نيوميديا

تحالف Telly و تلفاز١١ السعودية لتقديم المحتوى الترفيهي في الشرق الاوسط

دبي- سويفت نيوز:

Telly1 Telly2 تماشياً مع رؤيتها لتصبح الشركة الرائدة في مجال تقديم المحتوى المتميز عبر الانترنت والجوال في منطقة الشرق الاوسط، عقدت شركة Telly اتفاقية مع شبكة تلفاز١١ ، وهي منصة المشاهدة الالكترونية الاكثر شعبيةً ورواجاً في المملكة العربية السعودية ، وذلك لتقديم المحتوى الترفيهي على الانترنت للمتابعين في الشرق الاوسط .

وتتيح هذه الاتفاقية المجال لجماهير ومعجبي شبكة تلفاز١١ أسبقية الاستمتاع بفقراتهم المحببةوالاكثر شهرة ورواجا ـمثل برنامج التمساح ، و برنامج خمبلة ، ولا يكثر وغيرها ـعلماً بأن هذه البرامج ستصدر على Telly قبل صدورها على اليوتيوب . بالاضافة الى ذلك ، سيتمكن هؤلاء المشتركين من الدخول الى مكتبة Telly الخاصة بالشرق الاوسط ، والتي تحتوي على أكبر مجموعة من الافلام والمسلسلات العالمية المتعددة اللغات .

وعلق السيد محمد الأدهم ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Telly قائلاً: “نحن سعداء جداً بهذا التعاون مع احدى اكبر مواقع المشاهدة الالكترونية واكثرها شعبية على صعيد المنطقة . تعد اتفاقية الاعمال هذه منطقية جداً اذ ان العدد الاكبر من المشتركين في خدمة Telly وجمهور متابعي شبكة تلفاز١١ هم من شريحة الشباب وهي الشريحة الاكبر على الاطلاق ضمن المجتمع المحلي . “

وأضاف محمد: “أن خدمة Telly تتميز بسهولة الاستخدام وكونها خالية من الاعلانات ، مما يجعلها الخيار الأمثل والأفضل للمشتركين للإستمتاع في متابعة برامجهم المفضلة من تلفاز١١.”

بالاضافة الى البرامج المتميزة من تلفاز١١ ، تمتلك Telly مجموعة كبيرة من المحتوى باللغة العربية وأفلام أجنبية من شركات عالمية مثل SONY و MIRAMAX و LIONSGATE و .CO WEINSTEIN  واصدارات أخرى مرخصة عبر موزعين معتمدين في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا . كما توفر Telly خدمة الترجمة الى العربية للأفلام الأجنبية . 

صفحة ٢: اتفاقية أعمال بين Telly و تلفاز١١ السعودية لتقديم المحتوى الترفيهي في منطقة الشرق الاوسط

اما السيد علاء يوسف ، الرئيس التنفيذي لشركة FILMS C3 المالكة لشبكة تلفاز11 ، فقال: “حرص شبكة تلفاز11 منذ تأسيسه في العام ٢٠١١ الى انشاء منصة لاستقطاب وجذب المواهب الابداعية المحلية الشابة في منطقة الشرق الاوسط من خلال تقديم محتوى متميز على الانترنت بقالب كوميدي يعكس التغيرات والتطورات الايجابية في المجتمع المحلي . لقد قمنا بابتكار وتقديم سلسلة فريدة من البرامج الترفيهية والكوميدية عبر الانترنت والتي حازت على اعجاب وتقدير عدد كبير جداً من الشباب داخل المملكة العربية السعودية وخارجها . واليوم لدينا الملايين من المشاهدين والمتابعين لنا في جميع انحاء المنطقة عبر قنوات التواصل الاجتماعي .”

وأضاف السيدعلاء يوسف: “الإتفاقية مع Telly تدعم وتكمل جهودنا في مجال الانتاج وخاصة من ناحية التكلفة وبالتالي تتيح لنا ابتكار اشياء جديدة ومتميزة لجمهورنا . وفي الوقت نفسه ، فهي تمكننا من الوصول والتواصل مع قاعدة المشتركين المتنامية لدى Telly في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وتدع برامج ومحتوى تلفاز١١ في متناول ايديهم .”

تتوفر خدمة Telly المميزة على شبكة الوب او من خلال التطبيق الخاص للجوال (iOS ,Android) باشتراك شهري وقدره 9.99  دولار أمريكي فقط (ما يعادل 2.99 دينار كويتي ، 36.99 ريال سعودي ، 36.99 درهم اماراتي .)

اما طريقة الاشتراكفهي مريحة وسهلة للغاية حيث بامكان الراغبين في الاشتراك الدفع عند الاستلام ، او من خلال متاجر التطبيقات ، او عبر خدمة PayPal، او بواسطة بطاقات الائتمان ، او بطاقات الهدايا . وهناك خدمة الدفع عبر الجوال ، والتي سيتم اطلاقها في دولة الكويت وباقي الدول في المنطقة في المستقبل القريب ، حيث تضاف قيمة الاشتراك الى الفاتورة الشهرية او تخصم من الرصيد المتبقي للخطوط المدفوعة مسبقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى