عقارات

سوليدير السعودية تروج لجولدن تاور في الرياض

الرياض – سويفت نيوز:

Golden Tower - Pic عرضت شركة ” سوليدير السعودية ” في مقرها بالرياض ، برجها السكني الجديد”غولدن تاور” على كورنيش جدة ، خلال حفل حضره عدد من سيدات ورجال الأعمال في مدينة الرياض.

واطلع المشاركون على تفاصيل البرج ومميزاته المتعددة من فخامة ورحابة ومراعاة للخصوصية .

وقد ابدى الزوار إعجابا كبيرا بالمشروع لإهتمامه بأدق التفاصيل وإحترامه لحاجيات العائلة السعودية ، كما اثنوا على سرعة وتيرة البناء بعد أن وصلت الأعمال إلى الدور الخامس .

 وأشار الدكتور ناصر الشماع ، رئيس مجلس ادارة “سوليدير إنترناشونال”، إلى ان “غولدن تاور” الذي يتم تطويره بالشراكة مع شركة التعمير المحدودة هو “حجر زاوية في استراتيجية سوليدير انترناشونال التي بدأت بالتوسع في المملكة من خلال مشاريع كبرى ، مستندة الى خبراتها في قطاع تطوير العقارات وادارتها على المستويين الإقليمي والعالمي”.

وأضاف “ان الاسس الاقتصادية الصلبة للمملكة العربية السعودية تشكل حافزاً محورياً لنا للمضي قدماً بمشاريع مستقبلية نأمل في ان تصبح علامة فارقة في مجال التخطيط والتصميم والتطوير العمراني” ، كما ذكر أن البرج يضاهي ، بموقعه المميز على أربعة شوارع وتصميمه المعماري الفريد ، أرقى الأبراج العالمية ويعلو كتحفة معمارية في سماء جدة”.

 ويطرح برج “غولدن تاور” معايير جديدة للسكن الرغيد بهندسته الخارجية وتصاميمه الداخلية الفخمة ، بالإضافة إلى ردهة رئيسية بارتفاع تسعة أمتار ويتميز المشروع بمعالم مائية تتوزع في ارجائه لتمنح قاطني البرج شعوراً بالراحة والتميز مع شاطئ جدة المفعم بجمال البحر الأحمر.

 وصمم “غولدن تاور” ليؤمن خصوصية تامة ، بحيث تتصل المصاعد ببهو خاص لكل شقة. وتتمتع الشقق المتفاوتة المساحة بمستويات الرحابة والرفاهية نفسها وبارتفع سقوفها ، وتتراوح هذه المساحات بين ٣٥٠و٨٥٠  مترا مربعاً تتمتع بإطلالات بانورامية واسعة من خلال واجهات زجاجية يتراوح إطلالتها على البحر والكورنيش بين 50 و100 متراً.

 وسيشكل”غولدن تاور” ، المؤلف من ٤٨ طابقاً ، معلماً معمارياً فريداً بدقة تصاميمه واطلالته على البحر الاحمر ومدينة جدة ، كما سيصبح معلما يرتفع في سماء جدة ، من خلال إضاءته المتطورة التي تتدرج وتتناغم مع اضواء النهار وغروب الشمس .

 كما سيتمتع سكان “غولدن تاور” بالعديد من الخدمات والمرافق ، كالمسابح والنوادي الصحية المخصصة للرجال واخرى للنساء ، تطل جميعها علی البحر، وبأكثر من الفي متر مربع من المساحات الخضراء ، ويوفر البرج مواقف سيارات وافرة ، وغرف سائقين منفصلة تابعة لكل وحدة سكنية ، كما تم توفير محطة لتحلية المياه ومحطة لتنقية المياه مع الالتزام بالمعايير الدولية في مجالي الأمن والسلامة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى