عقارات

“تلال” العقارية تطلق أول مدينة نموذجية في الشارقة بقيمة 2 مليار درهم

الشارقة- سويفت نيوز:

1 2 3 4 5أطلقت شركة تلال العقارية مؤخراً الإثنين مشروع “مدينة تلال- مدينة لأجلك الأول من نوعه في الإمارة الذي تقدر قيمته ب2 مليار درهم وتبلغ مساحته  25 مليون قدم مربع.

جاء ذلك خلال حفل الإطلاق الذي نظمته شركة تلال في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بحضور الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية في الشارقة و الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة تلال العقارية، وسعادة خليفة الشيباني مديرها العام .والشيخ محمد بن  عبد الله آل ثاني رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، والشيخ سالم بن عبد الرحمن رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ صقر بن أحمد القاسمي، والشيخ خالد بن أحمد القاسمي مدير عام دائرة المعلومات الحكومية الإلكترونية  و رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة، وحشد كبير من كبار الشخصيات والمستثمرين  والإعلاميين.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن مدينة تلال تحاكي ما تخطوه إمارة الشارقة من تطور فكري ونهضة تنموية وعمرانية بارزة في كافة ميادينها، تجسيداً لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وبين رئيس مجلس إدارة تلال أن هذا المشروع  يتيح تملك المقيمين للأراضي لمدة مئة عام وفقاً لنظام الانتفاع بالعقارات المعمول به في إمارة الشارقة ، لذلك فإن مدينة تلال تمنح فرصة الاستثمار طويل الأمد، وضمان الاستقرار بامتلاك المساكن الخاصة.

هذا وقد أصدر المجلس التنفيذي قرار رقم 26 لسنة 2014، والذي يتيح للمستثمرين الأجانب للمرة الأولى حق الانتفاع بالعقارات في الإمارة لمدة 100 عام كحد أقصى.

 وأشار  الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إلى أن مدينة تلال هي واحدة من سلسلة مشاريع عقارية ستعمل عليها شركة تلال العقارية، لتواكب النمو العقاري الذي تشهده الشارقة، و تمتاز بأنها أول مدينة نموذجية متكاملة المرافق ، بحيث تحافظ على المظهر العام والشكل الجمالي لكل منطقة فيها.

 وشركة “تلال” العقارية المنبثقة عن “الشارقة لإدارة الأصول” و”إسكان للتطوير العقاري” تعمل على  استثمار وتطوير المشروعات العقارية وتأسيسها وإدارتها في إمارة الشارقة، و ترتكز رؤيتها  إلى النهضة التنموية التي حققتها إمارة الشارقة.

وأضاف الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي” إن تطلعاتنا إلى “مدينة تلال” أن تلبي احتياجات القطاع العقاري في الإمارة، وتستفيد من مزاياها كافة فئات المجتمع، من مواطنين ووافدين في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وأن تشكل وجهة سياحية تضاف لوجهات إمارة الشارقة”.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة تلال إلى أهمية القطاع العقاري لمساهمته في زيادة الناتج المحلي الإجمالي وانعكاسه على النمو الاقتصادي بشكل عام، مشيراً إلى ما تشهده إمارة الشارقة من تطور بارز في قطاعها العقاري، وما حققته من نهضة عمرانية بارزة.

كما أشار الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إلى ما تتمتع به إمارة الشارقة من بيئة استثمارية جاذبة وبنية تحتية متميزة حازت على ثقة المستثمرين من مختلف دول العالم، وانعكست على استقرار قطاعها الاقتصادي بشكل عام بشراكة وتعاون قطاعيها العام والخاص.

 وأضاف الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أن شركة تلال العقارية تسعى بخططها وبرامجها الى رسم معالم أخرى تكمل بها لوحة الشارقة الجمالية والنهضوية، لتبقى شارقة سلطان كما أرادها حاكمها الإمارة  المتكاملة المُنارة بعلمها وثقافتها وعمرانها، ومحورُها دائما هو الإنسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى