اقتصاد

250 شركة تشارك في معرض الأخشاب الدولي بدبي

دبي- سويفت نيوز:

DWS PR imageحقق معرض الأخشاب الدولي 2015 معدلات نمو متنامية ليعزز من موقعه كأكبر معارض منطقة الشرق الأوسط في تجارة الأخشاب وماكيناتها التصنيعية ومعداتها. ومن المتوقع مشاركة أكثر من 250 شركة من 45 دولة حول العالم في المعرض الذي سيعقد في الفترة ما بين 14 – 16 أبريل القادم.

 وقالت “جوزين هيجمانز”، مديرة معرض الأخشاب الدولي: “لقد عزز المعرض من موقعه كمنصة رائدة للاعبين الدوليين في قطاع الأخشاب والماكينات التصنيعية المرتبطة. وإن ما يميز دورة العام القادم هو إمكانية “التجربة قبل الشراء” وهو مفهوم يحول أرض المعرض إلى ورشة عمل تفاعلية. وهدفنا هو توفير بيئة مثالية للتواصل والتفاعل بين المشترين والعارضين”.

 وقالت “هيجمانز” بأن قطاع الإنشاءات العقارية الذي تفوق تعاملاته حاجز الـ 8.82 تريليون درهم في منطقة الخليج، هو ما يعزز العمليات التجارية في قطاع الأخشاب، حيث تشهد المنطقة حالياً معدلات غير مسبوقة من نمو واردات الأخشاب إليها.

 ويشارك في معرض الأخشاب الدولي عدد من كبار مصنعي آلات النجارة ومزودي الأخشاب والتجار واللذين يعقدون جلسات خاصة لبناء المهارات، مما يسمح للزوار مشاهدة عملية الإنتاج بشكل مباشر من خلال عروض تشغيل حية للآلات التصنيعية.

 ويستحوذ معرض الأخشاب الدولي على 13,428 متر مربع من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويقدم معدات ومنتجات متعلقة بالأخشاب، وهو فرصة مناسبة للاستفادة من الخبرات الدولية في هذا القطاع.

 وتستعرض الشركات العاملة في كافة مجالات الأخشاب أدوات نحت الخشب والقشط والنجارة والصقل على مدى أيام المعرض الثلاثة.

 واستحوذت النسخة السابقة من معرض الأخشاب الدولي الذي تنظمه شركة “الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات” على مساحة 8,349 متر مربع واستتقطبت مهنيين من أكثر من 95 دولة. كما تم عرض منتجات لأكثر من 500 علامة تجارية من الموردين والمصنعين الذين مثلوا 40 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى