موضة

بي اتش اس تطلق تشكيلة موسم خريف وشتاء 2014

جدة – هبه نجيب:

Pic 1 طرحت بي اتش اس تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2014 مجموعة أزياء عملية تناسب أجواء الموسم حيث تقدم محلات بي اتش اس تشكيلة متنوعة ورائعة، تضم منتجات مختلفة أساسية. تتنوع ألوان تشكيلة الأزياء النسائية ما بين الوردي الزاهي والرمادي الداكن، بالإضافة إلى اللون الأحمر بدرجاته والأصفر والأسود والأبيض. وقد تم استخدام الأقمشة القطنية الناعمة والنقوش المتنوعة.

ويبدو تأثير مجموعة ملابس Americana الرياضية للرجال واضحًا على تشكيلة هذا الموسم، فجاءت متميزة بطابعها العصري البسيط، ويغلب عليها الطابع البحري باللون الفيروزي ودرجات اللون الرمادي. وتعد الملابس المحبوكة الناعمة عنصراً أساسياً في تشكيلة هذا الموسم.

 أما بالنسبة لملابس البنات، فهي متوفرة بتصاميم مستوحاة من الطبيعة، مع الدنيم بألوان متعددة ونقوش رائعة، بالإضافة إلى الجينزات المزخرفة والملابس المحبوكة.

u0628u064A u0627u062Au0634 u0627u0633وأما في تشكيلة ملابس الأولاد فهي مستوحاة من هواة استكشاف الطبيعة، فغلبت عليها الألوان الطبيعية واشتملت على الجينزات الرياضية والجينزات الأنيقة وقمصان الكاروهات. وللشباب، تجمع التشكيلة ما بين الجينز الواسع، وكنزات الصوف، والتي شيرتات بنقوش مرحة مع سترات مبطنة فاتحة اللون.

 وتوفر تشكيلة مستلزمات المنزل الجديدة من بي اتش اس أجواء رائعة من خلال التصاميم الكلاسيكية والبياضات والوسائد. كما تتميز مجموعة المناشف الناعمة والملونة والإكسسوارات بتصاميم براقة، تضفي أجواءً حيوية إلى حمام منزلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى