فن

OSN تعرض أحدث أفلام هوليود بالتزامن مع أمريكا

جدة – سويفت نيوز:

Planes - Fire & Rescue - OSN November Highlights Will McAvoy - The Newsroom S3  تقدم OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، مفهوماً جديداً للترفيه التلفزيوني من خلال العروض الأولى والحصرية لأحدث أفلام هوليوود التي تصدرت شبّاك التذاكر، والمجموعة الكبيرة لأفضل وأشهر المسلسلات التلفزيونية بالتزامن مع عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

 وتقدم OSN أحدث وأضخم إنتاجات هوليوود خلال ثلاثة أشهر فقط من عرضها الأول في دور السينما، وتشمل Transformers Age of Extinction، الجزء الرابع من سلسلة أفلام الخيال العلمية الشهيرة والذي يقوم ببطولته مارك والبرغ، حيث يعرض الفيلم على قناة OSN Movies Box Office HD ابتداءً من 7 نوفمبر 2014.

 كما يمكن لعشاق أفلام ديزني الاستمتاع بمشاهدة Planes: Fire & Rescue، الجزء الثاني من الفيلم العائلي الشهير Planes. كما تعرض OSN العديد من الأفلام المميزة الأخرى ومن ضمنها Boyhood، فيلم الدراما الأمريكي من كتابة وإخراج ريتشارد لينكليتر ومن بطولة إيلار کولترین. وتم تصوير الفيلم في فترات متقطعة على مدار 11 عاما،ً ويروي قصة نشأة ولد وأخته حتى مرحلة البلوغ. وشارك الفيلم في مهرجان برلين السينمائي الدولي السادس والأربعون، حيث فاز لينكليتر بجائزة الدب الفضي لأفضل مخرج. كما نقدم للمشاهدين عرض أول لفيلم جديد يوميا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

 أما محبي المسلسلات فهم على موعد مع أحدث وأشهر المسلسلات على OSN First HD التي تقدم أول عروض لأحدث المواسم بما فيها The Americans (الموسم 2)، American Horror Story: Freak Show (الموسم 4)، The Killing (الموسم 2)، The Newsroom (الموسم 3)، والموسم الأول من المسلسل الجديد State of Affairs بالتزامن مع عرضه في أمريكا.

 وبهذه المناسبة قالت خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN: “نحن فخورون بالردود الإيجابية على المحتوى الترفيهي الذي نقدمه، حيث إلتزمنا بتقديم عرض أول يوميا لأحدث أفلام هوليود، ليستمتع المشاهدين بكل ما هو جديد، كما نقوم بعرض أشهر الأعمال الدرامية والبوليسية والطبية والبرامج الترفيهية بنفس توقيت عرضها في أمريكا والمملكة المتحدة. وتقدم OSN العديد من الخيارات التي تناسب جميع أفراد العائلة من أضخم الأفلام إلى أحدث المسلسلات العربية والأجنبية والبرامج الحائزة على العديد من الجوائز، إلى برامج الأطفال وبرامج تلفزيون الواقع “

 ويعرض الموسم الجديد من المسلسل الشهير الحائز على إعجاب النقاد The Americans حصرياً على OSN First HD، ابتداءً من 16 نوفمبر الجاري في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

 ويتناول الموسم الرابع من مسلسل American Horror Story: Freak Show، الذي تجري أحداثه في العام 1952، موضوع الرعب الذي يرافق التمييز العنصري، ويركز على حياة الأفراد الذين يشار إليهم باسم “freaks” من قبل العامة، والذين يتوجب عليهم التغلب على من يضطهدونهم. ويعرض في نفس توقيت عرضه في أمريكا ابتداءً من 7 نوفمبر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت السعودية علىOSN First HD.

 كما يمكن لمحبي المسلسلات الاستمتاع بمتابعة الموسم الجديد من مسلسل الدراما والجريمة The Killing من بطولة ميرال إينوس والتي رشحت لنيل جائزة إيمي وجائزة غلودن غلوب لأفضل ممثلة رئيسية ضمن فئة مسلسلات الدراما. ويعرض المسلسل على OSN First HD ابتداءً من 23 نوفمبر في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

 كما يمكن للمشتركين متابعة الجزء الثالث والأخير من المسلسل الدرامي الشهير The Newsroom، ابتداءً من 10 نوفمبر في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية وتزامناً مع عرضه في أمريكا، وسوف يضم 6 حلقات تتناول حياة العاملين في البرنامج بعد الإنتهاء من حلقتهم اليومية. وهو من أعمال الكاتب والسيناريست آرون سوركين الحائز على جائزتي الأوسكار والإيمي، ويضم نخبة من أبرز النجوم بينهم جيف دانييلز، الذي حاز على جائزة إيمي لأفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي لعام 2013، إلى جانب سام وترستون، إيميلي مورتايمر، ديف باتيل، جون غالافير جي آر، أليسون بيل، توماس سادوسكي، وغيرهم.

 ولمحبي مسلسلات الرعب حصتهم ضمن عروض الشبكة مع المسلسل الجديد The Strain، والذي يروي قصة الدكتور إفرام غوويذر، رئيس فريق الكناري في مركز مكافحة الأوبئة في مدينة نيويورك، حيث تتم دعوته للتحقيق بشأن ظهور علامات تفشي فيروسي غامض يحمل خصائص سلالات قديمة من مصاصي الدماء. يعرض المسلسل ابتداءً من 25 نوفمبر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت السعودية.

 وتقدم OSN Frist Comedy HD المسلسل المليء بالضحك Married في موسمه الأول، والذي يبدأ عرضه في 7 نوفمبر في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية تزامناً مع عرضه في أمريكا والمملكة المتحدة. ويروي المسلسل قصة الزوجين روس ولينا بومان، والذين، عندما لا يتعاركان، يتذكران صداقتهما القوية التي جمعتهما في النهاية معاً تحت سقف واحد.

 وتقدم قنوات OSN ياهلا HD كما عودتكم دوما نخبة الترفيه العربي، حيث سيكون المشاهدون على موعد مع العرض الأول للفيلم الدرامي “بعد الطوفان” من بطولة أحمد عزمي وحنان مطاوع التي تقوم بدور طبيبة نفسية تدرس أسباب الفساد، ويعرض بتاريخ 7 نوفمبر في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية. بينما تطل النجمة منى شلبي والنجم باسم سمرة في فيلم بعد الموقعة الذي يتناول ثورة 25 يناير والأحداث التي رافقت موقعة الجمل.

 ويستمر عرض الموسم الأول من المسلسل السعودي عندما يزهر الخريف على OSN ياهلا HD في تمام الساعة 21 مساء بتوقيت السعودية، وأضخم مسلسل تركي لهذه السنة “العشق الأسود” الذي حاز على اعجاب النقاد في تمام الساعة 22 مساء بتوقيت السعودية. كما نعرض المسلسل العربي دوائر حب من بطولة داليدا خليل وصمود الكندري وتارا عماد في تمام الساعة 20 مساء بتوقيت السعودية. بالإضافة لبرامج OSN المميزة، المسامح كريم، وأطباء وأكثر، والـBoss، وعيادة حب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى