عقارات

طرح شقق برج أوركيدا بالمنامة بأسعار تبدأ بـ 29 ألفا و 900 دينار بحريني

 

المنامة – سويفت نيوز :

1227834936-06128f0181 أعلنت شركة كلاتونز الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، وشركة إمباكت استيت المتخصصة في مجال الخدمات العقارية المتكاملة في مملكة البحرين، عن بدء البيع في  مخطط مشروع شقق التملك الحر الفاخرة في برج أوركيد بلازا، الذي تطوره شركتا أوركيد للتطوير العقاري، وشركة عقارات كادي، بإطلالة بانورامية على مياه الخليج، في منطقة الجفير التي تعتبر من أرقى المواقع في العاصمة البحرينية المنامة.

ويقدم برج أوركيد بلازا شققاً سكنية تتميز بأسلوبها العصري عبر 11 تصوراً مبتكراً تلبي كافة الأذواق من خلال تصاميمها التي تمنح مساحات داخلية عصرية رائعة أكثر اتساعاً. وسيضم البرج الذي ينتظر أن تكتمل أعماله في عام 2017، أحواض سباحة خارجية وداخلية، وصالات رياضية للسيدات والرجال، وملاعب سكواش، وملاعب مصغرة لكرة السلة، ومناطق لألعاب الأطفال ودار عرض سينمائي.

وسيتم طرح 305 شقة للبيع في برج أوركيد بلازا المطل على جسر الأمير خليفة بن سلمان. وستَعرض كل من كلاتونز وإمباكت استيت مشروع البرج خلال معرض جمعية التطوير العقاري البحرينية المقام خلال الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر الجاري في مجمع البحرين سيتي سنتر.

وبأسعار تبدأ من 29900 دينار بحريني، سيتمكن المستثمرون من الاختيار بين شقق الاستوديو، والغرفة الواحدة والغرفتين وحتى شقق الثلاث غرف وصالة، وكذلك شقق الدوبليكس، حيث سيحصل أول 20 مشترياً على خصم بقيمة 5%.

من جهته عبر هاري جودصن، رئيس شركة كلاتونز في البحرين: عم حماس الشركة  لإطلاق مبيعات شقق برج أوركيد بلازا، الذي يسهم في تلبية الطلب على شقق عقارات التملك الحر في المملكة. وقد لاحظنا وجود اهتمام كبير من قبل المستثمرين المحليين والوافدين بهذا المشروع، وهو ما لم يشكل مفاجأة بالنسبة لنا، خصوصاً إذا ما عرفنا أن مشاريع مشابهة من شركة أوركيد للتطوير العقاري قد حققت عوائد للمستثمرين، تراوحت بين 7 و 8%.”

من جهته، قال أوكسانا إيه كيه، مدير عام شركة إمباكت إستيت: ” يقدم برج أوركيد بلازا مساحات تتراوح ما بين 43 و164 متراً مربعاً بإطلالة مباشرة على الواجهة البحرية، مما سيجعله الموقع المفضل لكل من المواطنين والوافدين، وكذلك مواطني دول مجلس التعاون في مملكة البحرين. ونحن على ثقة من أن السمعة الطيبة التي تحظى بها شركة أوركيد للتطوير العقاري في مملكة البحرين ستسهم في اجتذاب المزيد من المستثمرين خلال مرحلة البيع على المخطط.”

وقال متحدث لدى أوركيد للتطوير العقاري: “إن التزامنا بتوفير عقارات تملك حر في مملكة البحرين قد شجع على استقطاب مستثمرين محليين وإقليميين ومن حول العالم إلى سوق العقارات في مملكة البحرين منذ عام 2000. ومن المنتظر أن ننتهي من أعمال برج أوركيد بلازا في عام 2017، ونحن على ثقة أن كلاتونز وإمباكت استيت سيسهمان في تحقيق أهدافنا بنسبة إشغال تصل إلى 100%.”

جدير بالذكر أن شركة أوركيد بلازا تتخصص في عقارات التملك الحر السكني والتجاري في مملكة البحرين. وتتميز مشاريعها بالجودة العالمية، وتوفير فرص فريدة لكل من المواطنين البحرينيين والخليجيين والوافدين لامتلاك منزل العمر، وقد طرحت الشركة في سوق العقارات البحريني في السابق العديد من المشاريع الناجحة من بينها برج أوركيد، ومركز أوركيد للأعمال، وتراسيس الجفير، وأجنحة مال، وغيرها.

لمزيد من المعلومات، أو تحديد موعد للاطلاع على مخططات المشروع، يرجى التواصل مع كلاتونز في برج المؤيد في منطقة السيف على هاتف رقم +973 1756 2860 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، ويمكن أيضاً الاتصال على إمباكت استيت في بناية رقم 662، قطعة 428 في منطقة السيف على رقم +973 1753 5111 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى