عقارات

اهتمام استثنائي بـ ” إعمار اسكوير” ثالث مبنى تجاري لإعمار الشرق الأوسط

 

جدة  – سويفت نيوز:

إعمار سكويراطلقت “إعمار الشرق الأوسط” ثالث المباني التجارية ضمن المشروع متضمناً مجموعة محدودة من المكاتب الفاخرة على امتداد خمس طوابق ، وسط اهتمام استثنائي قوبل به إطلاق أول برجين للمكاتب ضمن مجمع “إعمار سكوير” التجاري في باب جدة من قبل المستثمرين وبيع كافة وحداتهما،

وتتوزع المباني المكتبية في “إعمار سكوير” بشكل مميز حول “ساحة الهلال”، وأصبحت اليوم وجهة أولى لأبرز الشركات التي تود إطلاق مكاتب لها في مدينة جدة ، حيث التصاميم الداخلية الأنيقة والتشطيبات الفاخرة علاوة على الموقع الحيوي وتكامل الخدمات .

واعلنت “إعمار الشرق الأوسط” مبيعات الوحدات المكتبية في المبنى التجاري الثالث والأخير ضمن “إعمار سكوير”، الذي يضم بالمجمل 63 مكتباً بما في ذلك الطابق التنفيذي الذي يضم مكتباً واسعاً في الطابق الأعلى من كل مبنى. كما يوفر “إعمار سكوير” مواقف مجهزة لاستيعاب نحو 430 سيارة لضمان توفير المزيد من التسهيلات للمالكين والزوار على حد سواء.

و يتألف المبنى الجديد من خمسة طوابق بإطلالة مميّزة على الساحة ونافورة الماء التفاعلية ، وتضم “ساحة الهلال” التي ترتبط مباشرة بالمباني المكتبية مجموعة متنوعة من المنافذ التجارية والمطاعم، علاوةً على المزيد من المطاعم والمقاهي ضمن الطابق الأدنى.

ويمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة متنوعة من المكاتب التي تتراوح مساحتها بين 250 – 400 متر مربع، بالإضافة إلى أجنحة المكاتب التنفيذية التي تتراوح مساحتها بين 500 – 735 متر مربع والتي توفر طابقاً كاملًا من المكاتب الحصرية التي تتمتّع بإطلالة بانورامية كاملة من خلال حائط زجاجي يوفّر لك مساحة أكبر ويمنحك شعوراً بالحرية والإلهام.

وتمتلك جميع المساحات المكتبية في “إعمار سكوير” ردهات بهو فسيحة مع مكاتب استقبال أنيقة، وأماكن مخصصة للانتظار، ومساحة خاصة لمواقف السيارات. كما تحظى المكاتب أيضاً بمميزات اتصال حديثة، وشبكة الإنترنت، وخدمة مشاهدة القنوات الفضائية، وأنظمة للتدفئة والتكييف المركزي، ومولدات كهرباء احتياطية لضمان عدم انقطاع الخدمات، ونوافذ زجاج مضاعفة عازلة للصوت، وأماكن مخصصة للصلاة مع مرافق للوضوء، ومصاعد سريعة، وأنظمة التخلص من النفايات لكل مبنى، إضافة إلى الترتيبات الأمنية وخدمات الحراسة على مدار الساعة .

ويمثل مجمع “إعمار سكوير” إضافة مميزة إلى مشروع “باب جدة” المتكامل والنابض بالحياة، مع بدء انتقال السكان إلى مجمع “أبراج الهلال 1” السكني بالتزامن مع استمرار مبيعات “أبراج الهلال 2” في الوقت الحالي.

ويتميز مشروع “باب جدة” بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة جنوب جدة، بالقرب من أحدث مراكز النقل الجماعي، وعلى مسافة خمس دقائق فقط عن “محطة قطار الحرمين” الذي يبعد عن مكة المكرمة مسافة أقل من ساعة وعن المدينة المنورة أقل من ثلاث ساعات، كما يقع على مقربة من “الغرفة التجارية الصناعية” و المنشآت التجارية والحكومية وتحيط به مقرات العديد من المؤسسات المصرفية البارزة وميناء جدة الإسلامي والكورنيش.

وينفرد مشروع “باب جدة” بكونه أول مجمع سكني متكامل من نوعه في المملكة العربية السعودية ويمثل وجهة نموذجية للسكن والعمل والترفيه. ويثري المشروع تجربة سكانه وزواره عبر باقة متكاملة من المرافق التي تتضمن المواقف الخاصة للسيارات والردهات والنوادي الصحية والمسابح والقاعات متعددة الاستخدامات ودور الحضانة.

وكانت “إعمار الشرق الأوسط” قد سلمت وحدات “قرية الندى”، المجمع السكني الأول ضمن مشروع “بحيرات الخُبر” الذي يعتبر واحداً من أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في المنطقة الشرقية. ومن أبرز مشاريع “إعمار الشرق الأوسط” كذلك “إعمار رزدينسز بفيرمونت مكة” الذي يتمتع بإطلالات استثنائية على الكعبة المشرفة والحرم المكي الشريف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى