محليات

تفاصيل جديدة عن مقتل وقاتل الطالب السعودي عبدالله القاضي بأميركا

سويفت نيوز_الخبر

أكدت شرطة لوس أنجلوس لوسائل الإعلام الأمريكية العثور على جثة المبتعث المفقود عبدالله القاضي في مدينة “بالم دزرت” التي تبعد مسافة 3 ساعات عن شرق نورثريدج، ليلة الخميس، في تمام الساعة الحادية عشرة وخمسين دقيقة مساء.

وأعلنت شرطة لوس أنجلوس، أنه سيُعقد مؤتمر صحفي يوم الاثنين القادم، للكشف عن كل تفاصيل القضية.
فيما نَعَتْ رئيسة جامعة كالفورنيا “ديان هاريسون” المبتعث عبدالله القاضي، وقالت في بيان لها: “إنه -وبحزن شديد- بلغنا وفاة عبدالله القاضي، وتتقدم بتعازيها إلى عائلته وأصدقائه علی هذا الخبر المحزن؛ حيث إن فقدان مثل هذا الشاب الواعد لهو خسارة كبيرة، وسوف نواصل، وباستخدام القانون بأي طريقة كانت؛ لمعرفة ظروف وفاته. كما أرجو من الجميع أن يشاركوا أسرة عبدالله القاضي حزنهم والدعاء له بالرحمة والمغفرة”.
وكان أحد أقارب المبتعث “القاضي” قد أدلى بتصريح 11 بأنه تم العثورعلى جثة قريبة بالحديقة التي بجوار منزله، والذي ذُكر فيما بعد أن وصفه كان غير دقيق.

ايضاًرفضت شعبة الجرائم والقتل بشرطة لوس انجلوس الإدلاء بأي تفاصيل أخرى حتى مساء الإثنين المقبل،  وذلك لكي لا يتم التأثير على مسار القضية على حد قولها. كما أنها لم توضح ما إذا كان لديها أي مشتبيهن أم لا.

ووفقا لبعض التقارير المحلية ومنها صحيفة بوستبيريوديسال بأن سبب الإجماح  حتى مطلع الإسبوع المقبل هو أن التحقيق في القضية وصل إلى منعطف حاسم لذا من الأفضل الإنتظار إلى الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى