موضة

باريس غاليري تحتفي باطلاق عطر”777″ من مجموعة “ستيفن همبرت لوكاس”

جدة – هبه نجيب:

DSC_0099 DSC_0210اطلقت  باريس غاليري عطر “777”  الجديد من المجموعة الخاصة للمصمم العالمي “ستيفن همبرت لوكاس” للمرة الاولى في المملكة العربية السعودية ,وذلك بمعرض باريس غاليري في الرد سي مول بجدة وقد تم اطلاق العطرالجديد  بحضورالسيد ستيفن همبرت لوكاس ومجموعة من كبار الشخصيات  و مسئولي شركة باريس غالري بالمملكة.

يعد عطر “777” واحد من العلامات التجارية الاكثر شهرة في عالم العطور, حيث تحدث السيد ستيفن همبرت لوكاس عن تجربته في الشرق الاوسط و ايضا عن نجاحه في اطلاق عطر “777” في معارض باريس غاليري.

عطور “777” هي عبارة عن مجموعة من العطور المميزة التي أبتكرها السيد ستيفن همبرت لوكاس والمطعمة بالمجوهرات النادرة والاحجار الكريمة في تصميم تراثي جميل. ورقم 7 هو الرقم المفضل للسيد لوكاس، كما يحظى ايضا بأهمية روحية ورمزية خاصة على مر التاريخ.

مجموعة ستيفن همبرت لوكس تضم 11 عطر و “777” هو الاحدثفي تلك المجموعة وتم إطلاق الإصدار الأول في عام 2013 والأحدث في 2014 حيث كانت المجموعة الفاخرة مستوحاة بالكامل من الحجر الاسود, العنبر الاحفوري، العود، مع ابراز التباين مع خشب الآجار، النرجيلة الفارسية، عرش الطاووس, شراب الروز البلغاري, ولمسات فنية من الاستراس الاحمر مع العنبر المرصع بالحجار الكريمة.

تظهر المجموعة الجديدة من عطور ستيفن همبرت لوكاس جودة عالية من المواد والتصميم, وتدل على لمسة ماهرة جدا بغض النظر عن اسمها او مبتكرها، فهي واحدة من ارقي العطور واكثرها خصوصية وجمالا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى