موضة

بوسيني تكشف النقاب عن تشكيلة الخريف 2014

سويفت نيوز_الظهران

مزيجٌ من الراحة والأناقة لشخصيتك للموسم الجديد وتشكيلات الخريف 2014 من بوسيني تؤكد أنه مع مجموعةٍ تلبي شريحةً كبيرةً من الموضة وتعابير الأناقة الخاصة بك لتتألقي.
دللي خزانتك مع أفضل الموديلات والمجموعات من الدينيم، الملابس بطبعات الزهور وجميع التصاميم المستوحاة من الريف الأمريكي والمصممة لتكون ضمن مجموعات الموضة. الرجال، النساء والأطفال، جميعهم سيجدون ما يبحثون عنه لدينا! سواء كنتِ معجبةً بأناقة أحدهم أو بمفهومٍ أكثر متعةً و تحديًّا تجاه أسلوب الحياة والموضة، فأنتِ بالتأكيد فتاةٌ رائعة. ولإبراز شخصيتك الفريدة، ارتدي الجاكيتات، البلوزات بطبعات الزهور، السترات الصوفية المستوحاة من أفكار الخيال البريطاني العصرية بالألوان الفيروزي، الأحمر، والأخضر كألوانٍ رئيسة. وللمظهر الأنثوي الأنيق بإمكانك اختيار المظهر الذي يليق بك من مجموعة الزهور المكونة من العناصر الأساسية من أقمشة الحرير مثل الجاكيتات البلوزات الشفافة بالألوان الحمراء الريفية، اللون البني وألوان الزهري الخافت ممزوجةً مع الدينيم المطبوع والبناطيل القصيرة.
بإمكان الرجال أن يتمتعوا بمظهر رياضي ومريح مع تشكيلات قمصان بولو الذكية التي تتناسب وبناطيل تشينو القطنية، موضةٌ تشع أناقةً في كل موسم. بهدف الحصول على مظهرٍ جريءٍ يناسب درجات الحرارة المائلة للبرودة المستوحاة من الأسلوب الكلاسيكي البريطاني.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى