فن

نوفو سينماز تستعد لتوسيع نطاق أعمالها في قطر

 

الدوحة، قطر – محمود شحاته:

Novo Cinemas Cineplex Dubai Novo Cinemas The Pearl-Qatar أعلنت نوفو سينماز، أكبر سلسلة  دور عرض سينمائي في الشرق الأوسط وإحدى الشركات التابعة للقطرية للوسائل الإعلانية “كيوميديا”، عن توقيعها اتفاقية مع مول بوابة الشمال في الدوحة قطر، وبالتالي يكون هذا ثاني موقع تفتتح فيه نوفو سينماز أبوابها بعد النجاح الكبير الذي حققته مع افتتاح أول مواقعها في جزيرة اللؤلؤة خلال شهر يوليو الماضي، حيث رحبت بأعداد هائلة من عشاق الأفلام الراغبين في الاستمتاع بأفضل تجربة ترفيهية باستخدام أحدث التكنولوجيا السينمائية.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من خطة النمو الاستراتيجية لنوفو سينماز في المنطقة وفي قطر على وجه الخصوص، حيث تسعى الشركة إلى توسيع نطاق أعمالها ليصل عدد شاشاتها إلى أكثر من 200 شاشة عرض بحلول نهاية عام 2015، كما يؤكد نمو الشركة في قطر على التزام العلامة بتحويل التجربة السينمائية إلى مستوى جديد كلياً في المجتمعات المحلية.

إن مول بوابة الشمال بموقعه المميز سيكون وجهة تسويقية وتجارية وترفيهية راقية في الدوحة. وإلى جانب ذلك ستعمل نوفو سينماز على تعزيز مفهوم الفخامة في مول بوابة الشمال وستكرس عدد من مسارحها لتكون ضمن نوفو فئة السبع نجوم. وستمكّن هذه الفئة الاستثنائية محبي السينما من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام بأعلى مستويات الراحة والخدمة الشخصية.

وفي هذه المناسبة، علق السيد جابر الأنصاري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة كيوميديا الشركة المالكة لنوفو سينماز: “يسرنا افتتاح فرع جديد لنوفو سينماز في مول بوابة الشمال بعد النجاح الكبير الذي حققه افتتاح أول دار عرض في جزيرة اللؤلؤة، وهي تمثل معلماً جديداً ضمن خططنا للنمو الاستراتيجي على مدى الأربعة وعشرون شهراً الماضية منذ تحول اسم علامتنا إلى نوفو سينماز. نحن سعداء جداً بإطلاق دار العرض الثانية ضمن خططنا التوسعية في قطر حيث نطمح بأن نصبح إحدى العلامات الرائدة في قطر والتي تشكل علامة فارقة في عالم الترفيه.”

وبدورها صرحت الإدارة العليا لمول بوابة الشمال في تعليقها على هذه الشراكة مع نوفو سينماز:  “يلتزم مول بوابة الشمال بتقديم تجربة تسوق مميزة لجميع زواره القادمين من مختلف أنحاء قطر في أجواء فريدة من نوعها خاصة أن المركز يقدم أكثر العلامات التجارية شهرة عالمياً. نحن على ثقة بأن ما تتمتع به نوفو سينماز من مزايا فريدة سيجعلها تمثل الملاذ الأمثل لعملائنا وستساهم في جعل مول بوابة الشمال أكثر من مجرد وجهة تسويقية ولكن أيضا وجهة ترفيهية رئيسية في قطر”.

سيتم افتتاح مول بوابة الشمال بموقعه في طريق الشمال، عام 2015. وسيضم مجمع نوفو سينماز، الذي يغطي مساحة 4.800 متر مربع من مساحة مول بوابة الشمال، أربعة عشر شاشة عرض مزودة بأفضل النظم المرئية والصوتية. إن مول بوابة الشمال الحائز على جائزة افضل تصميم معماري يَعد زواره بأن يكون الوجهة التسوقية والترفيهية والتجارية الاستثنائية التي لا مثيل لها، بالإضافة إلى سهولة الوصول لمواقف السيارات تحت الأرض، كما ستوفر نوفو سينماز في مول بوابة الشمال تجربة نوفو السينمائية، التي تقدم مجموعة متنوعة من خيارات المقاعد داخل مسارحها للاستمتاع بسهرة فريدة من نوعها.

ويمكن لرواد نوفو سينماز تخطيط تجربتهم السينمائية وفق رغباتهم، من خلال اختيار المقاعد العادية (نوفو كول) إلى المقاعد الخلفية المميزة (نوفو إيدج) وصولا إلى مقاعد الشرفة (نوفو سكاي*). تحرص نوفو سينماز على تقديم الطريقة المثلى لمشاهدة أضخم الأفلام لأنّها توفّر أعلى مستويات الراحة والخدمة الشخصية التي ستجعل من كل تجربة سينمائية تجربة فريدة من نوعها ومحفورة في الذاكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى