ثقافة

لاين تدعو المبدعين العرب لتصميم ملصق لاين ستيكرز

دبي- سويفت نيوز:

LINE_logo تنظم شركة لاين LINE، الشركة الأبرز في مجال اتصالات الهاتف المتحرك في العالم ويقدر عدد مستخدمي تطبيقاتها بـ 490 مليون مستخدم، مسابقة خاصة بتصميم الـملصقات “ستيكرز” في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر، والأردن، وقطر، ولبنان، والبحرين، والكويت والجزائر والمغرب وتونس، والتي تم اطلاقها في منتصف شهر سبتمبر وتستمر حتي 17 نوفمبر 2014.

 الفرصة متاحة أمام جميع السكان في الدول 11 المذكورة سابقاً للمشاركة في المسابقة بإرسال مجموعة ملصقات “ستيكرز” من تصميمهم، بحيث تكون هذه التصاميم مبتكرة ومبدعة في التعبير عن الثقافة العربية ويمكن استخدامها يومياً في الدردشة باستخدام لاين.

 وتمر تصفيات المسابقة بمرحلتين لاختيار عشرة فائزين، الذين سيحصلون على جائزة مالية نقدية، إلى جانب فرصة عرض تصميماتهم في محل “ستيكرز”[1]. لذا يجب أن تكون التصاميم جذابة للمستخدم العربي وتعبر عن المرح والمشاعر المتنوعة التي تتسم بها المحادثة بالعربية وأيضاً للتهنئة في المناسبات الاجتماعية وغيرها.

 الموعد النهائي لتقديم التصاميم في الجولة الاولى ينتهي في 6 أكتوبر، 2014، والتي سيتم تقييمها من قبل لجنة التحكيم وسيتم اختيار 10 مشتركيين للانتقال الى LINE sticker contest_imgالمرحلة الثانية. وسيطلب من المرشحين النهائيين تقديم  24 “ستيكرز” من تصميماتهم التي سيتم تقييمها من قبل مستخدمين “لاين” في منطقة الشرق الأوسط. وسيتم الإعلان عن الفائز في الجائزة الكبرى يوم 17 نوفمبر 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى