محليات

«حقيبة «سابك المدرسية» تصل لرفحاء شمالاً وأحد رفيدة جنوباً

سويفت نيوز _الرياض

10

قامت شركة (سابك) ممثلة بإدارة المسؤولية الاجتماعية في الأيام الماضية بتوزيع الآلاف من الحقائب المدرسية على الطلاب والطالبات في مختلف مناطق المملكة وبمشاركة واسعة من موظفي الشركة ضمن برنامج «حقيبة (سابك) المدرسية».

وقد شملت سابك في حملتها هذه الأطفال المنومين في (مدينة الملك سعود الطبية) في الرياض حيث قام كل من عبدالعزيز الفراج وماجد أبو عبيد، بالإنابة عن إدارة المسؤولية الاجتماعية في الشركة، بزيارة المدينة الطبية، وتفاعلا مع الأطفال المستفيدين وذويهم، بمشاركة من فريق شباب خير أمة التطوعي.

و زار ممثلو (سابك) كلا من (جمعية مستودع المدينة المنورة، وجمعية البر والخدمات الاجتماعية بأملج، ومركز الشبحة وجمعية البر الخيرية في مركزي الخريبة، والرويضات، وسليلة جهينة، والمنجور، إضافةً إلى جمعية وادي الجزل الخيرية بمحافظة العلا)، وشاركوا بتقديم الحقائب المدرسية للطلاب المستفيدين، إضافةً إلى ذلك شاركت (سابك) مع إدارة التربية والتعليم في محافظة ينبع، بتوزيع الحقائب على الأسر المستفيدة.

وقام عدد من الجمعيات الخيرية بدعم من شركة (سابك) بتوزيع الحقائب المدرسية على الطلاب والطالبات المحتاجين في منطقة الحدود الشمالية وقد شارك في الحملة أحمد الغامدي، بالإنابة عن إدارة المسؤولية الاجتماعية في الشركة، حيث تمّ توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب المستفيدين في محافظة العويقيلة، وكذلك على الطلاب المستفيدين من جمعية الأمير عبد العزيز بن مساعد الخيرية، إضافةً إلى مستفيدي الجمعية الخيرية في محافظة رفحاء.

أيضاً قامت شركة (سابك) وبالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية بتوزيع الحقائب المدرسية على الطلاب والطالبات المحتاجين في المنطقة الجنوبية وقد شارك في الحملة سعد السدحان وخالد بن سلمة، بالإنابة عن إدارة المسؤولية الاجتماعية في الشركة، حيث تمّ توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب المستفيدين من جمعية البر الخيرية في خميس مشيط وأحد رفيدة. وكانت الحقائب بمختلف الأنواع للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة بألوان مختلفة للبنين والبنات.

وفي سياق متصل، شاركت إدارة المسؤولية الاجتماعية في الشركة مع مركز التنمية البشرية في جازان، بتوزيع الحقائب على الأسر المستفيدة من المركز.

هذا وقد قدمت إدارات الجمعيات والجهات المشاركة شكرها وتقديرها لشركة (سابك) لدعمها هذا المشروع، الذي استهدف آلاف الطلاب والطالبات.

الجدير بالذكر أن برنامج «حقيبة (سابك) المدرسية» يستهدف(8 آلاف طالب وطالبة) في مناطق مختلفة من المملكة، وبمشاركة واسعة من موظفي (سابك) الذين ساهموا في تجهيز الحقائب بالأدوات المدرسية، وذلك في كل من الرياض وينبع والجبيل. وتأتي الحملة تأكيداً من (سابك) لاستراتيجيتها في خدمة المجتمع وتعزيزا لتكاتف مجتمع (سابك) وتواصله بشكل إيجابي مع احتياجات المجتمع، حيث يعتبر هذا الحس التطوعي لدى الشركة وموظفيها حجر الزاوية في العديد من المُبادرات التي تطلقها؛ بهدف تعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ ثقافة العمل التطوعي لدى موظفيها والمجتمعات التي تتواجد بها. وأن تكون (سابك) عضواً موثوقاً، وفاعلاً، ومشاركاً في المجتمعات التي تعمل فيها حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى