اقتصاد

تحالف المودة وهدف لتوظيف للشباب السعودي

جدة- سويفت نيوز:

المهندس فيصل السمنودي أمين عام جمعية المودة الخيريةأبرمت جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” لتوفير فرص عمل للشباب السعودي بالجمعية بعد تمكينهم من الحصول على التدريب المناسب والملائم لممارسة المهام والمسؤوليات المتعلقة بوظائفهم.

وتأتي هذه الاتفاقية التي أبرمت بمقر فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بجدة في إطار العلاقة الإستراتيجية بين الجمعية والقطاعات المختلفة بما يساهم في تطوير العمل الخيري والاجتماعي.

وأوضح أمين عام الجمعية المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي بأن هذه الاتفاقية تندرج ضمن إستراتيجية الجمعية لتحقيق أعلى نسب السعودة بجميع الوظائف المهنية والإدارية، مبيناً بأن هذه الاتفاقية ستحقق بإذن الله نتائج متميزة في تأهيل الشباب السعودي وتدريبهم وتوظيفهم، وستساهم في استقطاب الكوادر المؤهلة من الجنسين للعمل في الجمعية، ومؤكداً بأن الجمعية لن تألو جهداً لتوظيف أكبر عدد من الموظفين والموظفات ممن يمتلكون حب العمل وإتقانه.

وأضاف م. السمنودي بأن هذه الاتفاقية تتوافق مع توجهات الجمعية في أداء دورها الاجتماعي تجاه الوطن والمجتمع، مقدماً شكره لصندوق الموارد البشرية على الجهود المبذولة لإنجاح مثل هذه الاتفاقيات وتوظيف الشباب السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى