سياحة وطيران

مازاغان يغازل الخليجيين بعروض سياحية مغرية


Mazagan Beach & Golf Resort

دبي، سويفت نيوز:

شارك منتجع مازاغان السياحي، الوجهة السياحية المعروفة في شمال افريقيا،  في دورة هذا العام من معرض سوق السفر العربي 2014 الذي شهد مشاركة دولية كثيفة.

وتأتي مشاركة المنتجع، ليطرح من خلالها باقات عروضه المخصصة للسياح الخليجيين الذين باتوا يمثلون شريحة واسعة من زوار المنتجع سنوياً وفقاً لـ”ستيفان كيلينجر”، رئيس منتجع مازاغان السياحي.

وكان المنتجع قد عزز من وصوله إلى السياح الخليجيين من خلال شراكات مع عدة خطوط خليجية ليقدم من خلالها حسومات وإضافات مخصصة. وأشار ” كيلينجر” إلى أن التسهيلات التي يحظى بها السائح الخليجي إلى المغرب بدءاً بتأشيرة الدخول والحسومات المعدة خصيصاً للعائلات الخليجية قد رفعت معدلات الاشغال من السياح الخليجيين خلال الفترة المنصرمة.

وقال “كيلينجر”: “من المتوقع أن تواصل معدلات اشغال الخليجيين بالارتفاع للحجوزات في المغرب بصورة متنامية بسبب ادراك السائح الخليجي لأهمية اختيار وجهة سياحية تتوافق مع تفضيلاته وتتميز بمستوى خدمة تضاهي الخدمة الأوروبية. أضف إلى أن طبيعة المناخ المعتدل على مدار العام على شاطئ المحيط الأطلسي هو بحد ذاته نقطة جذب هامة للخليجيين”.

وأضاف “كيلينجر”: “نركز في عروضنا هذا العام على عامل الرفاهية التي نعتقد بأن من أكثر السمات التي تناسب السائح الخليجي. ونؤمن في “مازاغان” بأن منطقة الخليج قطعت أشواطاً كبيرة في صناعة السياحة وبات مواطنوها يبحثون عن الأفضل دائماً. ولذا فإننا نحاول قدر الإمكان الارتقاء بتقديمات شركة “كيرزنر”، التي اشتهرت في هذا المجال بشكل ملحوظ”.

ويطرح منتجع مازغان السياحي، إضافة إلى عروضه الموجهة للسياحة العائلية، باقات ترفع معدلات سياحة الحوافز فيه وتعزز من السياحة البينية في هذا المجال. وقال “كيلينجر” إلى أن الاستفادة من سوق مثل دولة الإمارات ودبي على وجه الخصوص في سياحة الحوافز البينية يحقق نمواً بسبب ازدياد المشاركات الإماراتية في قطاع المعارض في المملكة والعكس صحيح”

وشارك في دورة هذا العام من معرض سوق السفر العربي أكثر من 100 شركة عارضة تشارك للمرة الأولى. وينضم العارضين الجدد إلى أكثر من 2500 عارض ومن المتوقع أن يستقبل المعرض أكثر من 21 ألف زائر.

ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد ساعة من الدار البيضاء ويضم في المغرب 500 غرفة تطل على مناظر خلابة. ويشمل نخبة من المطاعم المميزة مثل “Morjana” لمحبي المأكولات المغربية والشرقية و”Sel de Mer” الذي يقدم مأكولات الأسماك وثمار البحر بالإضافة إلى “Olives” البوفيه الذي يقدم مأكولات من  مناطق حوض البحر الأبيض المتوسط ومطعم المأكولات العالمية “Market Place” الذي يتسع لـ400 ضيف وتتنوع تقديماته بين المأكولات الآسيوية والافريقية والهندية والأوروبية وهو خيار مثالي للذواقة. كما يحتوي المنتجع على الكثير من النوادي والمقاهي والجلسات الخارجية المذهلة والموزعة بعناية لتقدم كل منها تجربة استثنائية رائعة. كما يضم المنتجع ناد صحي يوفر باقات من علاجات الاسترخاء. ويشمل المنتجع شاطئ فسيح يمتد على طول 7 كيلومتراً.

ويمتلك المنتجع صالات معارض تعد ضمن الأبرز في منطقة شمال افريقيا. ويتميز بكونه مقصداً هاماً لرجال الأعمال الذين يبحثون عن وقت ترفيهي أثناء القيام بأعمالهم حيث يحتوي المنتجع على ملعب جولف استثنائي صممه “جاري بلاير” محاط بـ 67 فيلا ساحرة مطلة على المحيط الأطلسي، تجذب رجال الأعمال والعائلات بسبب خصوصيتها المطلقة. كما يمكن للزوار قضاء أعمالهم، بينما يستمتع الأطفال في مجموعة من النوادي المخصصة لكافة الأعمال مثل “Baby Club” و”Kids Club” و”Club Rush”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى