سياحة وطيران

الخبير السياحي شريف سليمان ينضم لمجموعة منافع الاقتصادية

DSC_1268

جدة – سويفت نيوز:

الخبير السياحي المعروف الاستاذ شريف سليمان انضم الى مجموعة منافع الاقتصادية كمدير تنفيذي لشركة منافع لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية صاحبة العلامة الفندقية لامار في منطقة الشرق الأوسط حيث يوجد لها عدة فنادق في دبي وجدة ومكة المكرمة وجازان وقريبا في جمهورية مصر العربية.

وأوضح شريف سليمان المدير التنفيذي لشركة منافع لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية أن الشركة تهدف إلى أن تكون واحدة من العلامات العالمية في عالم الفندقة وخاصة انها تجمع بين الخبرات العالمية والخصوصية التي تتميز بها منطقة الخليج.

وأضاف أن الشركة تتميز بقدراتها على تقديم خدمة العميل الشامل حيث يوجد لديها كل ما يحتاجه المستثمر الفندقي تحت سقف واحد.. فالشركة لديها منافع العقارية ومنافع الاقتصادية ومنافع للاستثمار ومنافع للمقاولات ومنافع للديكور.. وكلها تعمل في اطار تطوير صناعة المنتج العقاري.

وأكد شريف سليمان إلى أن الشركة تسعى من خلال خطتها 2020 الى فتح فنادق في جميع المدن الرئيسية والحدودية بالمملكة مشيرا الى أن الشركة ستفتح فندق لامار بجده في الربع الاول من عام 2015 بحضور لفيف من الشخصيات العالمية المعروفة في مجال الفندقة والتي ستتعامل معها الشركة في القريب العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى