سياحة وطيران

الأولوية للسعوديين في وظائف طيران المها

جدة – عبدالعزيز عاشور :

طيران-المها-تبدأ-رحلاتها-​داخل​-المملكة-خلال-أيامفي إطار استعداداتها لإطلاق خدماتها في المملكة العربية السعودية أعلنت شركة طيران المها أحدث شركة طيران في المملكة عن حاجتها لشغل أكثر من 22 مسمى وظيفي في جميع مدن المملكة التي ستعمل بها شركة طيران المها.

وقد أعلنت الشركة ان الوظائف ستكون متاحة للسعوديين ولمختلف الجنسيات الأخرى إلا أن الأولوية ستكون للسعوديين

و تهدف شركة طيران المها إلى أن تصبح منشئه رائدة في استقطاب المواهب السعودية وتطويرها وتهييئها لتصبح في المستقبل شخصيات قيادية لها دور في بناء الشركة الجديدة. وتماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية، فقد أعلنت الشركة التزامها بخلق وتطوير بيئة عمل ثرية توفر الفرص للمواطنين السعوديين للتطور وتحقيق ذاتهم. ، لذا فقد قامت الشركة  بتصميم برامج وطنية توفير فرص واسعة للتدريب الأكاديمي والمهني للباحثين عن مستقبل ناجح. والقدرة على التأقلم والحماس هما الصفتان الأساسيتنا لبدء الرحلة نحو النجاح حيث تمتاز بيئة العمل في شركة طيران المها بالتنوع الثقافي وتعمل لديها جنسيات مختلفة في بيئة عمل ذات وتيرة سريعة الابتكار والإبداع .

وفي إطار تشجيع الشركة لتحقيق بيئة عمل صديقة للبيئة قامت الشركة بتصميم موقع لطالبي شغل الوظائف الشاغرة يمكنهم من خلاله اعداد ملفاتهم في دقائق قليلة والتعرف أكثر على البرامج والفرص التي توفرها الشركة للمتقدمين للعمل بها.

ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الرابط التالي http://www.almahaairwayscareers.com/qatarairways/vacancysearch.aspx?BusinessUnitID=939&lang=ar-SA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى