تكنولوجيا

“تريند مايكرو” تعرض رؤيتها للأمن الافتراضي لعام 2020 في “جيتكس”

دبي- سويفت نيوز:

Trend Micro - Ihab Moawad, Vice President, Mediterranean, Middle East & Africaأعلنت اليوم شركة “تريند مايكرو” إحدى أبرز الشركات العالمية العاملة في قطاع البرمجيات الأمنية، أنها تعتزم عرض رؤيتها الأمنية المبتكرة للعام 2020 خلال مشاركتها المرتقبة الشهر المقبل في حدث “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”.

وتواكب أنشطة الشركة في هذا الشأن استعدادات إمارة دبي لاستضافة معرض “إكسبو الدولي 2020″، والدراما المصوّرة التي أصدرتها “تريند مايكرو” في تسع حلقات تحت عنوان “2020: السلسلة” (2020: The Series)،والتي تُصوّرما يتهدّد عالم المجتمع والتقنيات الافتراضية من أخطار أمنية مع نهاية العقد الجاري.

 وتستند “2020: السلسلة” إلى تقرير “مشروع 2020” (Project 2020) بشأن مستقبل الجريمة الافتراضية، والذي أعدته “تريند مايكرو” بالتعاون مع كل من “الاتحاد الدولي لحماية الأمن الافتراضي” و”المركز الأوروبي للجريمة الافتراضية” التابع للشرطة الأوروبية “اليوروبول”.

 ونوّه إيهاب معوّض، نائب الرئيس لدى “تريند مايكرو” لمنطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط وإفريقيا، إلى أن “البيانات ستقود في العام 2020 أنشطة الحياة اليومية، بدءاً من التطبيقات المترابطة والتكامل السحابي عبر قطاعات الأعمال التجارية”. لكن معوّض حذّر من احتدام المخاطر المتأتية من الجريمة الافتراضية، التي قال إن من شأن زيادة الترابط الشبكي “تغذيتها وتشجيعها، ما يُنذر بارتفاع وتيرة الأخطار المتربّصة بأمن البيانات”.

 وأضاف معوّض: “نعود هذا العام إلى “جيتكس” كي نعرض حلولاً متفوقة في مجال الأمن الافتراضي تتسم بإمكانية تصميمها وفق احتياجات الشركات وأحجامها، وذلك في ضوء التوقعات بأن تشهد إمارة دبي ومنطقة الشرق الأوسط زيادة في الاستثمارات ضمن الاستعدادات لإقامة حدث إكسبو دبي 2020″.

 وكانت “تريند مايكرو” قد شهدت نجاحاً كبيراً في منصتها المتكاملة الخاصة بما يُسمى “الأمن العميق”، التي تقدّم الأمن والضوابط عبر الخوادم المادية والافتراضية والسحابية.

 من ناحية ثانية، سوف تسلّط الشركة الضوء كذلك على ما يُعرف بمنصة “الاستكشاف العميق”،المعنية بمراقبة التهديدات الفورية ومتابعتها، والتي تمكّن الشركات من كشف الهجمات المتخفية والمستهدفة، وتحليلها والرد عليها، وتخدم كأساس لبنية “تريند مايكرو” التحتية الأمنية المتكاملة للدفاع.

 جدير بالذكر أن “تريند مايكرو”تهدف، بعد إطلاق برنامجها للشركاء العالميين، للوصول إلى الشركاء والموزعين، وتقديم الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة مع حلولها الأمنية الباعثة على الاطمئنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى