تكنولوجيا

“ريدينغتون فاليو” تستعرض الحلول المؤسسية المتقدّمة في جيتكس

دبي- سويفت نيوز:

Ramkumar, President - Redington Valueأعلنت “ريدينغتون فاليو” (Redington Value)، موزّع القيمة المضافة التابع لـ “ريدينغتون جلف” (Redington Gulf)، الموّزع الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن مشاركتها في دورة العام من “أسبوع جيتكس للتقنية” التي ستقام في 16 إلى 21 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وبعد غيابها عن الحدث لأربعة أعوام متتالية، ستسلط الشركة الضوء على محفظتها المتكاملة من الحلول المؤسسية المتقدمة لا سيّما في مجالات تكنولوجيا المعلومات مثل الحوسبة السحابية والتمثيل الافتراضي والبرمجيات والأمن والتقارب والبنى التحتية. ويمكن لزوار المعرض الإطلاع على أحدث حلول وتقنيات “ريدينغتون فاليو” من خلال زيارة منصتها رقم A2-5 في القاعة 2 ضمن المركز.

 وأوضح كبار المسؤولين في “ريدينغتون”، أنّ عودة الشركة من جديد للمشاركة في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014” يهدف إلى تسليط الضوء على مركز حلولها، حيث سيتم تقديم سلسلة من العروض التقديمية طيلة أيام الحدث من قبل أبرز الخبراء التقنيين. وعلاوةً على ذلك، سيتمكن المشاركون والشركاء والحضور من التواصل مباشرة مع المتحدثين والحصول على إجابات على استفساراتهم. وسيتم تقديم كافة العروض التقديمية في منصة مركز حلول “ريدينغتون فاليو” من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة بعد الظهر خلال الحدث الذي يمتد على مدى خمسة أيام، علماً بأنّ العروض ستبدأ في اليوم الأول من الساعة الثانية ظهراً.

 وقال رامكومار، رئيس “ريدينغتون فاليو”: “يسرّنا أن نعود للمشاركة من جديد في نشاطات “أسبوع جيتكس للتقنية” بعد غياب امتد لأربع سنوات. ولا شكّ أنّ مشاركتنا هذا العام ستفتح أمامنا آفافاً واعدة لتسليط الضوء على مجموعتنا الواسعة من الحلول المؤسسية المتقدمة والمزايا العديدة التي يمكن الإستفادة منها في عمليات الأعمال في يومنا هذا. ومع استعادة الإقتصاد العالمي عافيته تدريجياً، فإنّ الشركات لا سيّما في الشرق الأوسط تبحث عن تحسين عملياتها من خلال استخدام أحدث الحلول التقنية المتاحة في سوق تكنولوجيا المعلومات. كما أنّ بروز تكنولوجيا الحوسبة السحابية والتمثيل الإفتراضي والبرمجيات والأمن والتقارب والبنى التحتية، لعب دوراً محوريّاً في دفع عجلة نمو الشركات والمؤسسات العصرية من خلال المساهمة في تعزيز الإنتاجية والكفاءات”.

 ومن المقرر أن تتضمن العروض التقديمية محاضرات وتجارب حيّة حول اخر المستجدات والقضايا المتعلقة في مجال البيانات الكبيرة وتحليلات الأمن والجيل التالي من حلول الأمن المحيطي وأمن التطبيقات والبنى التحتية الآمنة والبنى التحتية للتخزين وتخزين الفلاش والمصادر المفتوحة والبنى التحتية كخدمة ومفهوم “أجلب جهازك الخاص” والتقنيات النقّالة والتعافي من الكوارث واسترداد البيانات والإتصالات الموحدة وحلول مراكز البيانات وإستمرارية الأعمال والشبكات المعرّفة بالبرمجيات والخوادم المعرّفة بالبرمجيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى