عقارات

«داماك العقارية» تطلق الدفعة الثانية من وحدات «أكويا أوكسجين» في 3 سبتمبر

سويفت نيوز_الظهران

3أطلقت شركة «داماك العقارية»، أحد أكبر مطوري العقارات الراقية في الشرق الأوسط، الدفعة الثانية من الوحدات السكنية في أحدث مشاريعها التطويرية «أكويا أوكسجين»، عقب الإقبال «غير المسبوق» الذي شهدته الدفعة الأولى من المشروع.

وكانت الدفعة الأولى من الوحدات السكنية في مشروع «أكويا أوكسجين» قد بيعت بالكامل خلال ليلة واحدة. وستطرح الشركة الدفعة الثانية من الوحدات السكنية للبيع أثناء فعاليات خاصة مقامة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الأربعاء الموافق 3 سبتمبر (أيلول) 2014. وتبدأ أسعار الفيلات المكونة من 4 غرف نوم اعتبارا من 2.25 مليون درهم إماراتي.

وتقام الفعاليات في كل من «داماك ميزون» – شارع دبي مول، وفندق أوبيروي وفندق جي دبليو ماريوت ماركيز في منطقة البرج في دبي، إضافة إلى فندق أتلنتس في نخلة جميرا والغرير ريحان من روتانا في ديرا.

وتزيد مساحة «أكويا أوكسجين» وهو أول مشروع تطويري «أخضر» في المنطقة على 55 مليون قدم مربع في «دبي لاند». ويمتاز المشروع بمساحاته الخضراء الخصبة المكونة من المتنزهات والمناطق الخضراء المفتوحة والحدائق الخاصة. كما يشمل «أكويا أوكسجين» مضمار غولف مكون من 18 حفرة ومتوافق مع المعايير الدولية، ويضم حدائق عضوية ومتنزهات خاصة وما يزيد على 4.000 شجرة.

ويشمل المشروع أيضا فندقا من فئة الخمس نجوم ومركز لياقة فاخر يقدم جلسات علاجية متميزة تبعث على السكينة والاسترخاء، وتضم برامج اليوغا والجلسات العلاجية العشبية وبرامج الحمية الدقيقة وممارسة الرياضة. ويحفل المجمع المتكامل أيضا بالكثير من كبرى العلامات التجارية العالمية وباقات الترفيه والتسلية، إضافة إلى سوق متخصص بالأطعمة العضوية، تتوزع جميعها بتصميم جميل وأنيق.

وقال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة «داماك العقارية»: «فاق إقبال عملائنا على مشروع (أكويا أوكسجين) كل التوقعات، مما يدل على الاستحسان الكبير والإعجاب العميق الذي يكنه العملاء للمشاريع الراقية التي تجمع بين الموقع المثالي والمساحات الخضراء الخلابة والبيئة الصحية والأجواء النقية. كما يعتبر وجود شركة مطورة موثوقة وأسلوب حياة فخم في منطقة الشرق الأوسط عاملين جوهريين يسهمان في جذب عملائنا العالميين الباحثين عن ملاذ هادئ، كنا نخطط في بادئ الأمر لإطلاق المرحلة الثانية من الوحدات السكنية في (أكويا أوكسجين) قبيل معرض (سيتي سكيب العالمي) الشهر المقبل، غير أن قوة الطلب الكبيرة من العملاء شجعتنا على إطلاقها بوقت أبكر».

وأضاف الشعار: «نتوقع أمسية أخرى حافلة في الأماكن المخصصة في مختلف أنحاء دبي، إذ إنه ستتوفر وحدات مميزة أثناء الفعاليات».

وأطلقت شركة «داماك العقارية» علامة «أكويا» التجارية العام الفائت من خلال مشروعها التطويري الفاخر «أكويا من داماك» والذي يقع حول مضمار «ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي».

وتأسست «داماك العقارية» عام 2002، وأتمت إلى الآن بناء ما يقارب 11.000 وحدة سكنية، وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 30 يونيو (حزيران) 2014 ما يزيد عن 26.000 وحدة سكنية في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، بما فيها أكثر من 10.000 غرفة فندقية وشقة فندقية متكاملة الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى