عقارات

“بلدية دبي” تدعم معرض “الحياة الذكية في المدينة الذكية

دبي- سويفت نيوز:

Masood Al Awar- CEO of TASWEEKأكدت “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”، الشركة المتخصصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، مشاركة بلدية دبي في معرض “الحياة الذكية في المدينة الذكية- دبي 2014” (Smart Living City- Dubai 2014)، الذي يقام يومي 15 و16 سبتمبر/أيلول المقبل في فندق جميرا أبراج الإمارات تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي. وأشارت الشركة إلى أن بلدية دبي سوف تناقش مع الحضور مبادراتها المستدامة والمتكاملة في مجال التطوير الحضري والرامية إلى تحويل الإمارة إلى واحدة من المدن الذكية في العالم، حيث سَيُقَدّم العرض خلال اليوم الأول من الحدث بتاريخ 15 سبتمبر المقبل.

 وسيشكل معرض “الحياة الذكية في المدينة الذكية- دبي 2014” منصة للممثلين الحكوميين، بمن فيهم وفد بلدية دبي، ومدراء الشركات والمستثمرين في مجال التكنولوجيا والأعمال على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وذلك لمناقشة الفرص الناشئة بهدف التشجيع على مزيد من التطوير في مجال المدن الذكية. وستسلط بلدية دبي، على وجه الخصوص، الضوء على برامجها الحالية والمستقبلية التي تستهدف تحقيق نوعية حياة عالية الجودة وتطوير اقتصاد مستدام في الإمارة. كما ستناقش البلدية مبادراتها الرامية إلى تطوير رأس مال بشري قوي وتأسيس بنية تحتية متطورة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مدينة دبي.

 وتعليقاً على المشاركة، قال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”: “نتشرف بانضمام بلدية دبي إلينا للمشاركة في الدورة المقبلة من معرض “الحياة الذكية في المدينة الذكية- دبي 2014″، الذي سيتيح للبلدية الفرصة لطرح أفكارها حول مفهوم الحياة الذكية وعرض مبادراتها الاستراتيجية في مجال التطوير الحضري والرامية إلى تحويل دبي إلى مدينة ذكية. ونحن على ثقة من أن المشاركين من مختلف أنحاء العالم سيحصلون على أفكار قيمة من العرض الذي ستقدّمه بلدية دبي، حيث ستتاح لهم فرصة التعلم من تجربة البلدية الواسعة في مجال التنفيذ الناجح لمشاريع وبرامج التطوير الحضري. ونتطلع إلى تبادل مثمر للمعرفة والأفكار بين المشاركين في ظل سعينا جميعاً إلى مواصلة تحسين نوعية حياتنا في عصر المعلومات الحالي”.

 وبالإضافة إلى الممثلين رفيعي المستوى من المؤسسات الحكومية وأبرز مؤسسات القطاع الخاص، سيجمع معرض “الحياة الذكية في المدينة الذكية- دبي 2014” خبراء معروفين في مجال المدن الذكية. كما سيعرض هذا الحدث، الذي يقام مرتين في العام وينظم بالتناوب في كل من دبي وسان فرانسيسكو وسنغافورة، المنتجات والخدمات الذكية والتقنيات المتقدمة وأحدث الابتكارات وغيرها من المبادرات الذكية في مجال المدن الذكية.

ويتم تنظيم معرض “الحياة الذكية في المدينة الذكية- دبي 2014” من قبل “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول التطوير العقاري الشاملة في دولة الإمارات والشرق الأوسط والتي تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجالات التقييم والتصميم والتسويق العقاري في دولة الإمارات، بالتنسيق مع “إنسايد إنفيستور” (Inside Investor) التي تعتبر بدورها شركة مرموقة في مجال الاستثمار التكنولوجي والتي تتخذ من هونغ كونغ مقراً رئيسياً لها مع شبكة فروع منتشرة في دبي ومانيلا وسان فرانسيسكو. وسيمثل الحدث، المستمر على مدى يومين، منصة هامة لأصحاب الشركات الناشئة والمستثمرين في مجال تكنولوجيا المعلومات ومسرعي الأعمال وممثلي الهيئات الحكومية والشركات الخاصة لتبادل الرؤى والأفكار ووجهات النظر حول القضايا الحضرية المعاصرة وأبرز الحلول المحتملة. ولمزيد من المعلومات حول الحدث، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.smartlivingcity.com  و www.incept.co.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى