اقتصاد

توتال السعودية تحصل علي أيزو 9001

جدة – سويفت نيوز:

pic_4تفخر شركة توتال السعودية للزيوت المحدودة  بأن تعلن عن حصولها على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001 لمصنعها في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية. وقد تم منح المصنع هذه الشهادة في خلال العشرة أشهر الأولى من بدء تشغيل المصنع ومباشرة العمل فيه.

 شهادة الايزو 9001 هي  معيار إدارة الجودة المعترف بها دوليا  وهي توفر ضمانة بأن المصنع مجهز بأفضل أنواع نظم الإدارة القادرة على تقديم تجربة نوعية لجميع عملائنا وشركائنا . وهي بذلك تضمن قدرة النظام على  تلبية  طلبات العملاء مع الالتزام بالأنظمة والقوانين  والمتطلبات التنظيمية  بشكل مستمر ،  وانه كذلك قادر على تحقيق  رضا العميل من خلال التطبيق الفعال للنظام . شهادة الأيزو تساعد على تطبيق أفضل الممارسات  وإدارة العمليات ، وتساعد كذلك على تحديد  نظام واستمرارية الإجراءات التي تتيح تعزيز الأداء والحفاظ على ميزة تنافسية في السوق العالمية ، وكذلك تعمل على تحسين النتائج العملية وتعزيز ثقة العملاء.

 قال السيد نزار ريدان ، المدير العام  لشركة “توتال السعودية للزيوت المحدودة” تعليقاً على ذلك: “تفخر شركة توتال السعودية للزيوت المحدودة  بتحقيقها اعلى مستويات الجودة والأداء والثقة  لمنتجاتها ، الحصول على شهادة الإيزو 9001 هو اعتراف هام بالالتزام والعمل الجاد لموظفينا “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى