اقتصاد

زياد مرتجى رئيساً جديداً لعمليات شنايدر إلكتريك في المملكة العربية السعودية

 الرياض- سويفت نيوز:

Ziadأعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في مجال إدارة الطاقة، اليوم عن تعيين زياد مرتجى رئيساً لعمليات الشركة في المملكة العربية السعودية واليمن.

 وتتمتع شنايدر إلكتريك بحضور قوي في المملكة عبر ثلاثة مصانع تضم أكثر من 1200 موظف، بالإضافة إلى شبكة قوية من شركاء التسويق. وسوف يتولى مرتجى من خلال منصبه الجديد مهام تخطيط الاستراتيجيات وتنفيذها بما يدعم نمو شنايدر إلكتريك وتعزيز إيراداتها وأرباحها وتوسيع حضورها في السوق.

 وقال تورهان تورهانجيل، رئيس شنايدر إلكتريك في منطقة الشرق الأوسط وتركيا: “يسعدنا  انضمام زياد مرتجى إلى عائلة شنايدر إلكتريك، فهو يمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود مع معرفة عميقة بالعمل في المملكة العربية السعودية، فالمملكة تعد سوقاً استراتيجية لنمو الشركة ونحن بحاجة لشخص يمكنه أن يحول التحديات إلى مشاريع تجارية مربحة. ونحن واثقون بأن زياد يمتلك ذات  الشغف والرؤية التي تتميز بها شنايدر إلكتريك ونتطلع قدماً للارتقاء بأداء الشركة نحو مستويات جديدة من النمو والنجاح تحت قيادته”.

 وتعليقاً على تعيينه، صرح مرتجى قائلاً: “تشهد المملكة العربية السعودية حالياً جهوداً هائلة لتنويع مواردها الاقتصادية وهذا يعزز من فرص النمو والتوسع في مختلف القطاعات التي تنشط فيها شنايدر إلكتريك. ويسعدني الإنضمام إلى شنايدر إلكتريك وأن أكون من المساهمين في توسيع أعمال الشركة وتعزيز حضورها في السوق”.

 وقبل انضمامه إلى شنايدر إلكتريك، شغل مرتجى عدداً من المناصب العليا في مجالات المبيعات وتطوير الأعمال والإدارة العامة لدى شركات رائدة، بما في ذلك إتش بي وسيسكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى