موبايلات

موبايلي تطلق جائزة مطوري التطبيقات 2014

سويفت نيوز_الدمام

أعلنت موبايلي عن انطلاق جائزة «موبايلي لمطوري التطبيقات 2014» للعام الرابع على التوالي، ورصدت لها جوائز قيمة، في خطوة تهدف الشركة من خلالها إلى جمع المهتمين بعالم التطبيقات باختلاف منصاتها تحت سقف واحد.

ويبدأ استقبال التطبيقات المشاركة في المسابقة خلال الفترة من 3 – 10 أغسطس (آب) القادم عبر الموقع الإلكتروني: http:// developers.mobily.com.sa/ award وسوف يجري ترشيح 20 تطبيقا للتصويت الذي سيحدد الفائز بالجائزة، ويحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ مائة ألف ريال، والمركز الثاني سيحصل على مبلغ 70 ألف ريال، المركز الثالث 50 ألف ريال، المركز الرابع 30 ألف ريال والمركز الخامس 20 ألف ريال.

وتتبنى موبايلي إطلاق فعاليات متنوعة لمطوري التطبيقات؛ حيث تعقد الشركة بشكل سنوي «ملتقى التطبيقات» الذي يعمل على المشاركة في بناء تطبيقات وبرمجيات للهاتف المتحرك تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية وتستعرض أبرز النماذج الناجحة في هذا المجال.

وقد دشنت موبايلي في وقت سابق «نادي مطوري التطبيقات» في مدينة الرياض الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، والذي يوفر فرصة فريدة للمطورين للإبداع والابتكار من خلال الدورات التدريبية التي تقام بشكل دوري وتهيئة الأدوات اللازمة لعمل التطبيقات، كما يجري من خلاله عقد الكثير من ورش العمل؛ مما يجعله المكان الأنسب بالمملكة للمهتمين بعالم التطبيقات.

وكانت موبايلي قد نظمت دورات تدريبية وورش عمل مجانية مثل يوم «الأندرويد» والذي تهدف من خلاله إلى تشجيع مطوري التطبيقات وبث روح التنافس بينهم.

يذكر أن النسخ السابقة من الجائزة قد حظيت باهتمام كبير من قبل المطورين والمهتمين بالتطبيقات من محترفين وهواة، الذين وجودوا بيئة مناسبة ورعاية لاهتماماتهم ومواهبهم، هذا وقد اعتمدت «موبايلي» ما يزيد على مائة تطبيق للهاتف المتحرك متوافقة مع قيم المجتمع السعودي، وتنوعت بين التطبيقات الإسلامية، والترفيهية، والصحية، وتطبيقات الألعاب وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى