سياحة وطيران

الأياتا تأسف لحوادث الطيران وتتعهد بالتطوير الدائم لصناعة النقل الجوي

دبي – سويفت نيوز :

iata_logoأعرب توني تايلر، الرئيس التنفيذي والمدير العام للاتحاد الدولي للنقل الجوي عن أسفه العميق لما تعرض له قطاع النقل الجوي من حوادث مأساوية مؤخرا مشيرا إلى أن الأيام القليلة الماضية كانت مصدر حزن عميق لجميع المعنيين بقطاع النقل الجوي. وان حزننا العميق يذهب إلى جميع أولئك الذين فقدوا حياتهم في هذه المآسي. وأفكارنا وصلواتنا تذهب إلى عائلاتهم وأحبائهم.

ان كل حادث يعد كثير بالنسبة للقطاع. وأن أفضل احترام يمكن أن نقدمه لذكرى أولئك المعنيين هو عدم اختزال اي جهد في سعينا لفهم الاسباب وراء هذه الحوادث واتخاذ الخطوات الظرورية لضمان عدم تكرار ذلك.

ومع ثلاثة مآسي خلال هذا الوقت القصير، سوف يطرح الكثير من الناس ولأسباب مفهومة، أسئلة حول سلامة قطاع النقل الجوي. الاولوية القصوى للقطاع هي السلامة. وعلى الرغم من الأحداث التي جرت في الأيام السبعة الماضية، فأن السفر عبر الجوي يعد أمناً.

كل يوم، ما يقرب 100,000 رحلة تحلق في السماء دون وقوع أي حوادث، وفي العام 2013 سافر أكثر من ثلاثة مليارات نسمة، وكانت هناك 210 حالة وفاة. وللأسف فقد تجازونا هذا العدد بالفعل هذا العام. ولكن حتى مع ذلك، فأن السفر عبر الجو لا لايزال من بين الأنشطة الأكثر أمانا التي يمكن للمرء أن يفعلها.

ان حماية عملائنا من الأذى عند نقلهم حول العالم يعد أمراً أساسياً لمهمة صناعة النقل الجوي. وكان الأمر على هذا النحو خلال مراحل تطور القطاع على مدى القرن الماضي. وسنستمر في بذل كل ما في وسعنا لجعل الطيران أكثر أمنا من أي وقت مضى .”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى