محليات

عائلة الصبحي تقبل شفاعة الأمير مشعل بن عبد الله وتعفو عن المواطن عبد الله فرج

جدة – هبه نجيب:

DSC_0836نجحت شفاعة صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز  امير منطقة مكة المكرمة  في العفو عن حكم القصاص عن السجين المواطن  عبد الله فرج مرضي المحمادي الذي اقدم على قتل سامي ابراهيم صالح الصبحي رحمه الله اثر خلاف عائلي نشب بينهما قبل اكثر من ثلاث سنوات في مكة المكرمة .

 وبعد عرض شفاعة سمو امير منطقة مكة المكرمة على ورثة المجني عليه وافقوا على العفو عنه لوجه الله تعالى ثم استجابة لشفاعة سموه الكريم  .

وأعلن ورثة المجني عليه عفوهم عن الجاني امام سمو امير المنطقة الذي استقبلهم في مكتبه بجدة اليوم  الاحد  حيث قام سموه بالتوقيع على محضر العفو والتنازل ،  وقدم سموه لهم الشكر على تجاوبهم مع مساعي الاصلاح وقبولهم لشفاعته وإعلانهم العفو عن الجاني داعيا للمجني عليه بالرحمة والمغفرة  .

DSC_0887 من جانبه اعرب الدكتور ناصر الزهراني الرئيس التنفيذي للجنة اصلاح ذات البين بمنطقة مكة المكرمة عن بالغ شكره وتقديره لسمو امير منطقة مكة المكرمة لحرصة على عمل الخير والسعي في المعروف واهتمامه بقضايا الاصلاح وكل ما من شأنه خدمة الناس وبذل المعروف تمشيا مع نهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله في التشجيع على العفو والتسامح .

 كما قدم شكره لورثة القتيل على تجاوبهم وإعلانهم العفو  داعيا لهم بالأجر وللمجني عليه بالرحمة والمغفرة .  وأوضح الدكتور الزهراني ان هذه القضية هي القضية السادسة التي يتم فيها اعلان العفو منذ تولي سمو الامير مشعل بن عبد الله مقاليد امارة منطقة مكة المكرمة ، مشيرا الى ان عددا منهم من غير السعوديين ما يؤكد عالمية اللجنة وحب ولاة امرنا للخير وبذلهم للمعروف لاي انسان سواء كان مواطنا او مقيما في هذه البلاد المباركة .

لافتا الى ان عدد القضايا التي تم فيها العفو منذ انشاء اللجنة بلغ SPA_3030308  قضايا . اضافة الى انجاز ما يقارب 30 الف قضية في مجال اصلاح ذات البين قي قضايا الخلافات الاسرية والاجتماعية والمالية وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى